اختيار الشركة المصنعة لمضخة المستحضر

تحديث: 2022/01/15
نبذة مختصرة:

  اختيار الشركة المصنعة لمضخة المستحضر ليس بالمهمة السه […]

 
اختيار الشركة المصنعة لمضخة المستحضر ليس بالمهمة السهلة. مع وجود العديد من الخيارات ، ليس من السهل اتخاذ قرار. لسوء الحظ ، ينتهي الأمر بالعديد من الشركات بطلب منتجات باهظة الثمن أو لا ترضي عملائها. لمساعدتك في اختيار المورد المناسب ، يجب أن تعرف نوع المنتج الذي تبحث عنه. يمكنك البحث عن عينة من المنتج والنظر في جودة المنتج. إذا لم تكن متأكدًا من نوع المنتج الذي تبحث عنه ، فيمكنك دائمًا أن تطلب النصيحة من صديق يعمل في الصناعة.

تستخدم مضخات اللوشن لتوزيع السوائل اللزجة مثل المستحضر ومعقم اليدين والشامبو. إنها مكونة من عدة أجزاء. عادة ما يكون رأس المضخة مصنوعًا من مادة البولي بروبيلين وتفريغ المواد من الخزان عند الضغط عليه من الأعلى. عنق المضخة يؤمن المادة. حجمها مهم أيضا. إذا كانت المضخة صغيرة جدًا ، فسيكون من المستحيل صرف الكمية المطلوبة.

بالإضافة إلى صنع منتج يعمل بشكل جيد ، يجب أن تفكر أيضًا في شكل المضخة. تحتوي مضخات المستحضر على مجموعة متنوعة من خيارات التصميم. يمكن أن تتضمن المضخة العصرية عدة خيارات عملية مختلفة. يمكن أن يناسب تصميم صمام الاستغناء المتقدم جميع أنواع الزجاجات. اختيار مضخة مع صمام صرف مرن يعني أنها يمكن أن تكون أكثر ملاءمة للموضة. وتسمح آلية محمية ببراءة اختراع بتوزيع العديد من المنتجات في كل فتحة.

بالإضافة إلى الأسلوب ، يجب أن تفكر في المكونات الداخلية لمضخة المستحضر. اعتمادًا على نوع الزجاجة ، قد تشتمل المضخة على مكونات إضافية للمساعدة في تدفق المنتج. أنبوب السكن هو جزء أساسي من المضخة ويمكن صنعه من بلاستيك PP. من المهم اختيار الطول المناسب لأنبوب الغمس حتى لا يسد. إذا لم تكن متأكدًا من طول أنبوب الغطس ، ففكر في استشارة متخصص في هذا المجال.

الميزات الأكثر شيوعًا لمضخة المستحضر هي خصائص التزييت والأداء العام للمضخة. أفضل مضخات اللوشن هي تلك التي تحتوي على مكبس كبير ومعدل تدفق مرتفع. يجب أيضًا أن تكون مصنوعة من مواد عالية الجودة ولها عمر طويل. إذا كنت تفكر في ضخ غسول في زجاجة ، يجب أن تلقي نظرة على تفاصيل المنتج. عندما يكون لديك منتج يعمل مع زجاجات متعددة ، يمكنك زيادة كفاءة المضخة باستخدامها بشكل متكرر.

هناك مكونات مختلفة داخل مضخة محلول. المكون الداخلي يسمى أنبوب الغمس. يمتد طول مضخة المستحضر عبر قاع الزجاجة. يجب أن يعتمد حجمها على الزجاجة. يجب اختيار الطول بعناية حتى لا يسد الزجاجة. إذا كنت بحاجة إلى مضخة غسول أكبر أو أصغر ، ففكر في الحصول على واحدة بقطر أكبر. سيعطيك الحجم الأكبر حجمًا أكبر.

0