28/410 مكبس المضخات

تحديث: 2021/10/22
نبذة مختصرة:

  عندما يتعلق الأمر بالمضخات ، فإن 28/410 هو أحد أكثر ا […]

 
عندما يتعلق الأمر بالمضخات ، فإن 28/410 هو أحد أكثر التصاميم شعبية. تُعرف هذه أيضًا بشكل شائع باسم النهايات المزدوجة أو ذات النهايات المفردة. هذا التصميم لديه القدرة على القيام بكل من أعمال الضخ والتصريف لأي نوع من التطبيقات. يمكن استخدام هذا بعدة طرق بما في ذلك الغاز والنفط والبخار وحتى الماء. إنها موثوقة للغاية بسبب موثوقيتها ومتانتها. بعضها قادر أيضًا على العمل على مواد معاد تدويرها.

الشيء الجيد في هذه المضخات هو أنه يمكن شراؤها في العديد من الخيارات المختلفة. وهي متوفرة بأحجام عديدة. هذا مهم لأن هذا يسمح لهم بتلائم احتياجات أي صناعة ذات حجم معين. كما أنه من السهل جدًا تثبيتها لأنها مصنوعة باستخدام قضبان ملولبة. سيكون لكل من هذه القضبان طرف واحد بقطر أكبر من الطرف الآخر.

هذا يسمح لهذه المضخات أن تكون متوافقة مع بعضها البعض. هناك أيضًا تصميمات متاحة قادرة على التعامل مع ضغط يزيد عن ثلاثمائة جنيه في الساعة. تتوفر مجموعة كبيرة من المضخات. ستكون هذه المضخات قادرة على التعامل مع جميع أنواع السوائل بما في ذلك الزيوت والشحوم.

يعتبر التحكم في الضغط ميزة مهمة لهذا النوع من المضخات. سيضمن ذلك أن المضخة ستكون قادرة على العمل بشكل صحيح وفعال دون مواجهة أي نوع من المشكلات. يوجد أيضًا جهاز يستخدم يسمى المشغل الذي يمكن استخدامه لزيادة مستوى ضغط المضخة.

سيكون هذا المشغل قادرًا على القيام بذلك باستخدام الحرارة أو الضغط. سيتم استخدام مروحة لتفجير الهواء من خلال المشغل. سيضمن هذا ضبط ضغط الهواء اعتمادًا على مدى قوة تدفق الهواء. ستعمل المروحة جنبًا إلى جنب مع التحكم في الضغط لضمان أن المستويات الصحيحة لضغط الهواء يتم ضخها عبر المضخة.

هذا النوع من المكابس مناسب لأولئك الذين يتطلعون إلى ضخ منتجات كيميائية. تتوفر تصميمات لكل من مكابس البلاستيك والمعدن. هناك أيضًا مكابس متاحة للتعامل مع المواد الصلبة. وتشمل هذه المواد مثل المطاط والأسفلت والخرسانة. إذا كنت تبحث عن شراء مضخة ، فمن الجيد إلقاء نظرة على جميع الخيارات المتاحة لك.

هذا بسبب وجود أنواع مختلفة من المضخات المتاحة لكل نوع من أنواع الأعمال. على سبيل المثال ، هناك تلك التي تم تصنيعها للعمل الشاق وهناك تلك التي تم تصميمها لعمليات خفيفة الوزن. هناك تلك المصممة لضخ الهواء والماء والرمل. يمكنك أن تجد كل هذه المطابع متوفرة لدى 28/410 من موردي مضخات الضغط.

هناك العديد من الأماكن حيث يمكنك الحصول على هذا النوع من المضخات. أفضل مكان للبدء هو زيارة متجر الأجهزة المحلي. عادة ما تحمل هذه المتاجر مجموعة متنوعة من المنتجات. إذا لم يكن لديهم نوع المضخة التي تبحث عنها ، فقد يتمكنون من إخبارك بمكان شرائها. إذا كنت تريد توفير الوقت ، فعليك أيضًا الاستفادة من المعلومات المتوفرة عبر الإنترنت.

0