ثلاث نقاط مثيرة للاهتمام من مستحلب زجاجة التعبئة والتغليف

تحديث: 2023/02/24
نبذة مختصرة:

مستحلب زجاجة ، زجاجة مستحضرات التجميل التعبئة والتغليف […]

مستحلب زجاجة ، زجاجة مستحضرات التجميل التعبئة والتغليف مهم التصنيف ، نمط التعبئة والتغليف قد جذبت انتباه السوق . مستحلب مستحضرات التجميل تحتل حصة معينة في سوق مستحضرات التجميل ، وبالتالي فإن كمية من مستحضرات التجميل زجاجة التعبئة والتغليف هو أيضا أكبر . مع التطوير المستمر في سوق مستحضرات التجميل ، والطلب في السوق من مستحلب زجاجة في تزايد مستمر . اليوم نحن نحلل ثلاث نقاط رئيسية من مستحلب زجاجة .
تحليل مستحلب زجاجة
التعبئة والتغليف : في الوقت الحاضر ، هناك ضغط مضخة نوع زجاجة مستحلب ، مستحلب زجاجة الفم واسعة ، خرطوم نوع زجاجة مستحلب ، مستحلب من البلاستيك والزجاج ومواد التعبئة والتغليف ، ولكن في السوق من الزجاجات البلاستيكية مستحلب استخدام أعلى . طريقة مطابقة غطاء زجاجة مستحلب مستحلب مضخة المكونات الداخلية ، وحسن ضيق ، ويمكن ضمان السلامة والصرف الصحي . لأن مستحلب مضخة يتم الحصول عليها عن طريق الضغط على نوع ، البثق كمية من مستحلب يمكن السيطرة عليها بشكل فعال ، وبالتالي فإن نموذج المنفعة لا يمكن أن يؤدي إلى إهدار الموارد .
مستحلب زجاجة المواد : محتوى الماء من هذا النوع من المنتجات مستحضرات التجميل مستحلب في 10 ٪ ~ 80 ٪ ، بعض السيولة . حتى الضغط على نوع من البلاستيك زجاجة مستحلب لديها أعلى معدل انتشار . البلاستيك زجاجة مستحلب المواد أساسا الحيوانات الأليفة . الحيوانات الأليفة زجاجة مستحلب يمكن أن تكون صلبة أو شفافة اللون ، نفاذية الضوء تصل إلى 90 ٪ ، ومقاومة الحرارة الشيخوخة ، وياثيرابيليتي والاستقرار جيدة جدا . حتى الحيوانات الأليفة زجاجة مستحلب مصنعين المواد المفضلة .
حجم القدرة : مستحلب تستهلك أساسا من النساء ، مظهر جميل و التخصيص الشخصي هي مؤشرات هامة جدا . وبالإضافة إلى ذلك ، من السهل أن تحمل مهم جدا أيضا ، لأن الحاجة إلى زجاجات صغيرة في الهواء الطلق من السهل أن تحمل ، حتى القدرة الحالية من زجاجات المستحلبات عموما حوالي 60 ~ 120 مل . والغرض من ذلك هو التكيف مع استخدام المستهلك ، لتلبية احتياجات المستهلكين .
السوق في المستقبل من مستحلب زجاجة لا تزال تنمو . لا يزال هناك مجال كبير لتعزيز التميز والابتكار في التصميم .

0