أنت لا تعرف زجاجة فراغ

تحديث: 2023/02/24
نبذة مختصرة:

ما هو فراغ زجاجة ؟ فراغ قارورة هو نوع من الحاويات التي […]

ما هو فراغ زجاجة ؟
فراغ قارورة هو نوع من الحاويات التي تستخدم مبدأ فراغ الضغط السلبي ، ويمكن عزل الغاز من درجة الحرارة الخارجية أو البكتيريا الخارجية من خلال التعبئة والتغليف المواد .
ومع ذلك ، أكثر تطورا من الحاويات ، والمزيد من الاحتياجات من المواد الخام عالية الجودة ، فضلا عن عملية الإنتاج المعقدة ، فراغ حاوية التعبئة والتغليف الأسعار يمكن أن تصل إلى الزجاج العادي حاوية التعبئة والتغليف الأسعار من 5 إلى 10 مرات ! ونتيجة لذلك ، فإن تكلفة استخدام بطبيعة الحال أكثر تكلفة .
في الوقت الحاضر ، فراغ زجاجة ليست شعبية في صناعة منتجات العناية بالبشرة ، ولكن مع زيادة مستوى الاستهلاك ، المزيد والمزيد من العلامات التجارية الكبيرة هي أيضا تدريجيا استخدام مواد التعبئة والتغليف فراغ .
مبدأ فراغ زجاجة
الحذر من الطلاب يجب أن يكون لاحظت أن عادة شراء منتجات العناية بالبشرة المواد أساسا غير راضين عن الحالة ، في الواقع ، هذا ليس لأن الجانب العلامة التجارية من أجل نقص في الوزن أقل من اثنين من المنتجات المستهدفة . حجز مساحة المنتج هو أساسا لمنع المواد التي تحدث في الظروف المناخية القاسية في التوسع في أعلى الرأس من المضخة ، مثل تلف التعبئة والتغليف . لأن المنتج من فراغ معبأة لا القش ، تفريغ الجسم لا يمكن أن يكون الضغط حتى الهواء في حزمة المواد استنفدت من قبل العديد من الضغط عند أول استخدام .
في الواقع ، فراغ تغليف المنتجات لا تحتاج إلى القش ، في عملية استخدام المنتج ، مع انخفاض المواد ، وختم حشية في الجزء السفلي من مواد التعبئة والتغليف سوف ترتفع تدريجيا إلى أعلى منفذ . عندما طوقا أسفل تماما رفع إلى أعلى ، وهذا يعني أيضا أن المواد من المنتج قد استنفدت .
إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . هذه العملية ليست مثيرة جدا للاهتمام ~
فوائد زجاجة فراغ
1 . التعبئة والتغليف مختومة عرقلة الهواء ، والقضاء على التلوث الميكروبي
بالنسبة للعناية بالبشرة ، وفرة المياه / النفط / الأحماض الأمينية / المعادن / البروتينات / السكريات الأحادية هي مرتع للبكتيريا . منتجات العناية بالبشرة هي الأكثر أمانا في عملية الإنتاج ، ولكن عندما المستهلكين فتح التعبئة والتغليف والبدء في استخدام ، كثرة فتح غطاء العمل ، بيئة الهواء الرطب ، والغبار ، والعرق أو غيرها من منتجات العناية بالبشرة في مزيج من الظروف هي منتجات العناية بالبشرة التي تواجه التحديات الميكروبيولوجية ، لذلك المنتج نظام الحماية من التآكل هو جزء لا يتجزأ من المطلق . . . . . . .
ثم يأتي السؤال ، تريد أن يكون الكمال نظام مطهر ، مطهر هو بالتأكيد لا غنى عنه . ومع ذلك ، العديد من الطلاب الذين يعانون من حساسية الجلد قد لا تتكيف مع بعض المواد الحافظة ، على سبيل المثال ، phenoxyethanol معروفة لدى الجميع في إضافة إلى منتجات العناية بالبشرة عند استخدام تركيزه يحتاج إلى رقابة صارمة ، وإلا فإنه من السهل جدا أن تظهر في استخدام احمرار الجلد ، الحمى ، وهلم جرا .
ومع ذلك ، فإن ظهور فراغ زجاجة يمكن أن تحل هذه المشكلة بشكل جيد جدا ، فراغ زجاجة هيكل الختم قوية جدا ، يمكن عزل الهواء بشكل جيد جدا ، من مصدر لتجنب التلوث الميكروبي من المخاطر الخارجية . بعد حل مشكلة التلوث الخارجي ، حافظة المنتج بطبيعة الحال يمكن أن تقلل من تركيز المضافة وفقا لذلك . على سبيل المثال ، اقترح تركيز phenoxyethanol هو 0.2 ٪ ~ 1 ٪ ، إذا كان العام واسعة الفم زجاجة كريم التعبئة والتغليف ، من خلال سلسلة من التحديات المضادة للتآكل في نهاية المطاف سوف تضاف إلى تركيز آمنة 0.8 في المائة ، ولكن بعد اختبار التحدي المضادة للتآكل فراغ زجاجة كريم التعبئة والتغليف يمكن أن تختار 0.2 في المائة من تركيز آمنة للاستخدام . ظهور فراغ تغليف المواد يمكن أن تجعل نظام الحماية من التآكل وفقا للتركيز الحرج ، وتجنب التعصب من حساسية الجلد ، المنتج هو أكثر اعتدالا وأكثر أمانا ، وتجنب التلوث الناجم عن الاستخدام غير السليم .
2 . التعبئة والتغليف مختومة حاجز الهواء ، المكونات النشطة أكثر استقرارا
منتجات العناية بالبشرة من السهل تعطيل المكونات يجب أن نفهم أن معظم الرأسمالي ، حمض الاسكوربيك في حالة مسحوق تخزين مستقرة جدا ، ولكن بعد إضافة الماء إلى حمض الاسكوربيك مسحوق يذوب بعد الرأسمالي الدولة غير مستقرة للغاية ، تبدأ في الأكسدة ، عندما فشل الأكسدة تدريجيا سوف تصبح لا قيمة لها من حمض الاسكوربيك ديهيدروجيناشن . في الواقع ، ليس فقط الرأسمالي هذا النوع من المكونات لديها مثل هذه العيوب ، العديد من المستخلصات النباتية ، البوليفينول ، الفلافونويد ، وهلم جرا ، غير مستقر ، من السهل تعطيل الأكسدة المشاكل .
ختم ممتازة من فراغ زجاجة يمكن تجنب الاتصال مع الأكسجين في كمية كبيرة من المواد من منتجات العناية بالبشرة ، مما يساعد على تأخير سرعة الأكسدة تعطيل المكونات النشطة ، والحفاظ على نضارة من منتجات العناية بالبشرة .
في الواقع ، فإن عملية الإنتاج من الزجاج والزجاج خصائص المواد تقرر أنه لا يمكن تحقيق الشروط المطلوبة من قبل فراغ زجاجة ، زجاجة فراغ يحتاج إلى بعض المواد تمدد و تمدد . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن المواد الزجاجية لديها عيوب سهلة التلف في الاستخدام .
3 . رئيس مضخة التفريغ يمكن السيطرة عليها بدقة
شو يان سلسلة متعددة سلسلة فراغ زجاجة مضخة في الاستخدام العادي في كل مرة الضغط على نفس الكمية من الدقة ، شو يان سلسلة في كل مرة الضغط على كمية من 0.5ml ، متعدد سلسلة من 0.25ml ، سلسلة خاصة من 0.15ml . . . . . . . عندما يستخدم نموذج المنفعة في حالة طبيعية ، مشكلة الإفراط في المواد أو عدد قليل جدا من الهيئات لا يمكن أن تحدث ، وبالتالي فإن نموذج المنفعة هي مريحة للسيطرة على الجرعة المناسبة من قبل نفسه ، و مشكلة النفايات أو الكثير من فرك يمكن تجنبها . و عادي الفم واسعة ، البثق التعبئة والتغليف ليس من السهل السيطرة على الجرعة بدقة ، واستخدام العملية سوف تصبح أكثر اضطرابا .

0