50 جرام كريم أكريليك برطمانات

تحديث: 2022/04/21
نبذة مختصرة:

  عندما يتعلق الأمر بتغليف منتجك ، فإن مرطبانات كريم ال […]

 
عندما يتعلق الأمر بتغليف منتجك ، فإن مرطبانات كريم الأكريليك هي خيار أنيق. تأتي عبوات كريمات الأكريليك في مجموعات تتضمن غطاء وقاعدة وقرص مانع للتسرب. هذه الحاويات متوفرة بعدة ألوان وتصميمات. يمكنك أيضًا الاختيار من بين أحجام مختلفة. تعتبر هذه الحاويات مثالية لتقديم الآيس كريم والمنتجات الأخرى التي يجب تخزينها في الثلاجة. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء وعاء كريم من الأكريليك.

- التخصيص: يمكن تشطيب هذه الحاويات لتلبي أذواقك الشخصية. تتوفر العديد من التشطيبات ، بما في ذلك الختم الساخن والطلاء بالرش وحقن الألوان. يعد اختيار اللمسة النهائية الصحيحة أمرًا ضروريًا للشكل الذي تريده. في حين أن الحاويات الشفافة هي الأكثر شيوعًا ، تزداد شعبية الإصدارات المتجمدة أيضًا. يمكنك أيضًا اختيار لون غطاء يتناسب مع البرطمان. معظم الأغطية صلبة سوداء أو بيضاء. أصبحت هذه المنتجات أكثر شهرة في السنوات الأخيرة بسبب جودتها العالية.

الشكل: يعتمد شكل جرة كريم الأكريليك على نوع المنتج الذي يحتوي عليه. بعضها مستدير ، والبعض الآخر مربع ، أو سداسي ، أو سداسي. تأتي بعض هذه الجرار بأشكال غير عادية ، بما في ذلك الأشكال الهرمية والماسية والمربعة. الجرار المستديرة هي الشكل الأكثر شيوعًا بشكل عام ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على حاويات مربعة بأنابيب أسطوانية أعلى من المتوسط. هذه الحاويات أيضا بأسعار معقولة جدا.

المادة: أكريليك عالي الجودة مادة رائعة لحاويات مستحضرات التجميل. المادة خفيفة الوزن ومتينة ومقاومة للكسر. نظرًا لقوة تحملها ومرونتها ، فهي الخيار الأمثل لتعبئة أقنعة الوجه والعطور وطلاء الأظافر. علاوة على ذلك ، فإن حاويات الأكريليك محكمة الإغلاق ، لذا فهي تمنع الرطوبة من اختراق الداخل. هذه الحاويات قابلة لإعادة الاستخدام أيضًا. تأتي عبوات مستحضرات التجميل المصنوعة من الأكريليك بأشكال وأحجام مختلفة ويمكنها تخزين مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل ، بما في ذلك أقنعة الوجه والعطور وظلال العيون.

استخدام آخر رائع للزجاجات البلاستيكية الأكريليكية هو تخزين المستحضر. لأن سطحها أملس ، لا يلتصق المستحضر به ولن ينتقل إلى الزجاجة. إنها أيضًا مثالية لتخزين العطور لأنها لا تنقل أي رائحة إلى الحاوية. إنه يشبه الزجاج ، لكنه أكثر متانة وجودة أعلى من البلاستيك. ويمكنك التأكد من أن زجاجات الأكريليك ستستمر لسنوات. لذا انطلق واستثمر في بعض زجاجات مستحضرات التجميل المصنوعة من الأكريليك.

تعتبر الزجاجات البلاستيكية خيارًا ممتازًا آخر لأوعية مستحضرات التجميل. الزجاجات البلاستيكية الأكريليكية أرخص من الزجاج ويمكن إنتاجها بكميات كبيرة بسهولة. علاوة على ذلك ، زجاجات الاكريليك سهلة التسمية. كما أنها أسهل في التخزين من الزجاج وتسمح بعمر تخزين أطول. إذا كنتِ علامة تجارية لمنتجات التجميل ، فستحتاجين بالتأكيد إلى شراء زجاجات أكريليك. ستبدو جميع مستحضرات التجميل رائعة في حاويات الأكريليك. إذا كنت تبحث عن علبة مستحضرات تجميل ، فإن الأكريليك هو الخيار الأفضل.

0