مضخة غسول الرش

تحديث: 2022/06/01
نبذة مختصرة:

  مضخة Airless Lotion Pump هي أداة فعالة لتوزيع اللوشن […]

 
مضخة Airless Lotion Pump هي أداة فعالة لتوزيع اللوشن أو الكريم المفضل لديك. يقدمون الكمية المثالية من اللوشن أو الكريم ببخ واحد. يمكنك استخدامها حتى لا يتوفر لديك المزيد من المنتجات للاستغناء عنها. يعد هذا أمرًا رائعًا للسفر أو رحلات العمل أو لتشغيل عينة من الأعمال. سواء كنت صاحب عمل أو من عشاق الرعاية المنزلية في المنزل ، فإن مضخة Airless Lotion Pump هي الحل الأمثل لك.

تتميز مضخة Airless Lotion Pump بنظام بسيط مصنوع بالكامل من البلاستيك يعتمد على تقنية Calmar Rolling Bellow ، والتي تمنع تلامس المنتج مع الهواء أثناء عملية الضخ. هذه المضخات مثالية للاستخدام مع المستحضرات والمكياج وأمصال العلاج. تتميز بغطاء أبيض أنيق مصنوع من مادة البولي بروبيلين ومواد بلاستيكية مختلطة. سيؤدي استخدام نظام الضخ هذا إلى إطالة العمر الافتراضي لمنتجاتك وتقليل النفايات.

فائدة أخرى لمضخة Airless Lotion هي أنها تتيح لك رؤية لون المنتج من الخارج. وهذا يجعلها الاختيار الأمثل للمنتجات الحساسة ، مثل المستحضرات والكريمات. لا داعي للقلق بشأن الجرعات الزائدة لأن كل مضخة دقيقة وتمنع المنتج من الهدر. تمنع مضخة Airless Lotion Pump الهواء من ملامسة السائل ، مما يعني أنك ستحصل على المزيد من المنتج من كل زجاجة.

ميزة أخرى لمضخة Airless Lotion هي قدرتها على الاستغناء عن كمية محددة من المستحضر أو ​​الكريم. تحتوي الزجاجة سعة 15 مل على آلية مضخة بدون تهوية تقوم تلقائيًا بتوزيع الكمية الدقيقة من المستحضر أو ​​الكريم المطلوب. تأتي هذه المضخات بأحجام متعددة لتناسب احتياجاتك. إذا كنت تبحث عن طريقة اقتصادية لتوزيع المستحضر ، ففكر في شراء مضخة غسول Airless قابلة لإعادة التعبئة.

تستخدم المضخة الهوائية قرصًا صغيرًا في قاعدة الزجاجة لتوزيع المنتج. يتم الضغط على القرص لأعلى للضغط على السائل وتشتيته إلى المكان المطلوب. تم تصميم القرص بحيث يكون سهل الاستخدام ولا يلوث المنتج بالداخل. كما أنه يجعل الزجاجة خفيفة الوزن وأكثر إحكاما مقارنة بالزجاجة الواحدة بمضخة إضافية. من السهل أيضًا إعادة إحكام غلق زجاجات المضخة الخالية من الهواء.

مضخة Airless Lotion هي حل ممتاز للشركات التي تريد حلاً بسيطًا لتوزيع منتجات العناية بالبشرة. يساعد تصميمه الفريد وقدرته الكاملة على منع دخول الأكسجين إلى السائل. علاوة على ذلك ، مقارنة بمضخات اللوشن القياسية ، لا تحتوي المضخات الهوائية على أنابيب غاطسة ، مما يعني أن الأكسجين لا يمكنه الوصول إلى المنتج. وبسبب طبيعتها الخالية من الهواء ، فإن مضخة Airless Lotion هي أيضًا صديقة للبيئة.

0